محمد رضا أول فنان مغربي يوقع لشركة "روتانا"

DR

في 05/11/2014 على الساعة 09:05

وقع الفنان المغربي محمد رضا، عقدا مفتوحا مع شركة الإنتاج العربية "روتانا للصوتيات والمرئيات"، من أجل انتاج ألبوم غنائي يضم مجموعة من الأغاني المغربية والمصرية والخليجية، وبتوقيع رضا لهذا العقد يكون أول فنان مغربي رجل يقتحم أكبر شركة إنتاج في العالم العربي.

وعن هذا التوقيع صرح رضا لـLe360 “توقيع الشركة معي عقدا مفتوحا جاء لثقتهم بالفن المغربي، وأيضا بما قدمته طيلة مشواري الفني، وشرف لي أن أكون أول فنان مغربي رجل يوقع ضمن شركة روتانا التي تعد أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي".

وتابع رضا "مباشرة بعد توقيع العقد بدأنا في العمل على الألبوم الأول مع الشركة، والذي سيضم مجموعة من الأغاني، فهناك خمسة أغان شبه جاهزة، ومن بينها أغاني مغربية مائة في المائة تطغى عليها الصبغة المغربية الحديثة التي اشتهرت بها، إضافة إلى أغاني باللهجة المصرية والخليجية، باعتبار أنه ألبوم موجه إلى الجمهور العربي بأكمله وليس فقط المغربي".

وأكد الفنان الشاب على أن من بين بنوذ العقد وجود الأغنية المغربية "اختيار الشركة للتوقيع معي ليس بالصدفة، فهي تبحث عن حضور الأغنية المغربية لأنها أصبحت تفرض نفسها في العالم العربي، وإن كما قلت سابقا فالألبوم سيضم أغاني طربية بلهجات عربية مختلفة أخرى جنبا إلى جنب مع الأغاني المغربية".

وأضاف رضا "الأسبوع المقبل سأشرع في تصوير أول فيديو كليب بعد التوقيع مع روتانا، حيث تم اختيار مدينة مراكش كفضاء للتصوير لما تتمتع به هذه المدينة من أماكن رائعة تصلح للتصوير، إضافة إلى أنه في الأسابيع المقبلة سأسافر إلى مدينة ظبي بالإمارات العربية من أجل تصوير أغنية أخرى هناك".

وعن الفنانين الذين تعاون معهم محمد رضا في الألبوم صرح "هناك كتاب وملحنين مغاربة تعاونت معهم، كما أن هناك أغاني من كلماتي وألحاني، كما أن الألبوم سيضم أغنية "ديو" مع الفنان السعودي ركان".

وعن إمكانية عمل فني مع فنانين مغاربة شباب من خرجي برامج الهوات، أكد محمد رضا على أن الفكرة غير مستبعدة "التقيت بالعديد من الفنانين الشباب في العديد من المهرجانات والفكرة مطروحة، فقط ننتظر الوقت المناسب والفكرة الجيدة لخوض التجربة".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 05/11/2014 على الساعة 09:05