صور. نانسي ومحمد رضا يختتمان سهرات مازاعان بحفل باهر

ديابوراماأحيى كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المغربي محمد رضا، أمس السبت، بمنتجع مازاغان بالجديدة، حفلا فنيا ضخما، حضره عدد كبير من الجمهور المغربي والعربي من مختلف الأعمار، والذي تفاعل بشكل كبير مع النجمين، ليكون هذا الحفل هو الحفل الأخير في ليالي السهر بمازاغان لهذه السنة.

في 22/11/2015 على الساعة 15:45

DR

وافتتح النجم المغربي محمد رضا السهرة، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة، حيث أدى أربع أغان من ألبومه الأخير «العشرة»، والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر، كما قدم بعض أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والتي أداها بإحساس عالي وأداء متقن، ليختتم وصلته بأداء أغان تخلد ذكرى المسيرة الخضراء مما ألهب حماس الحاضرين الذين رددوها معه.

أما نجمة الحفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم والتي انتظرها الجمهور بلهفة، فقد قدمت هي الأخرى مزيجا مختلطا من أغانيها القديمة والحديثة، حيث أدت «أخاصمك آه» التي كانت سبب شهرتها في العالم العربي وأغنية «يا بنات يا بنات» وأغنية «شيخ الشباب» وغيرهم من الأغان الشهيرة لها، إلى جانب تقديمها أحدث أغنياتها «معقول الغرام» التي حققت نسبة عالية من المشاهدة بمجرد طرحها قبل أيام.

كما أدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنية النجمة السورية ميادة الحناوي «كان ياما كان»، إلى جانب أغنية «مستنياك» للنجمة المغربية المعتزلة عزيزة جلال والتي جعلتها مسك الختام لحفلها الفني.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 22/11/2015 على الساعة 15:45