ضرة باطما السابقة تهددها وتعلن أنه حان وقت الحساب

DR

في 18/12/2015 على الساعة 20:00

مرة أخرى وجهت منى السابر الزوجة السابقة للبحريني محمد الترك زوج المطربة المغربية دنيا باطما ومدير أعمالها تهيدادتها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام لهذه الأخيرة، حيث أعلنت أنها سوف تحاسب كل من قام بالتشهير بها في وقت قريب جدا.

وكتبت ضرة دنيا باطما السابقة تعليقا على صورة نشرتها على إنستغرام لشجرة عملاقة «صباح الكلمة الطيبه صباح القلوب البيضاء كنقاء بياض الثلج، يارب في هذا اليوم العظيم أرفع يدي للسماء وقلبي مطمئن وكلي يقين أن تأخذ بصوتي وكلي إيمان أن تأخذ بيدي لأنني حقا أؤمن بك ».

وتابعت «أنت تعلم وهم لا يعلمون، إلى الذين أحبهم في الله أقول حسبي الله ونعم الوكيل وكلت أمري إلى الله من النفوس الضعيفه والقلوب السوداء كسواد الليل، أقر وأقول أنني لن أسكت عن حقي وكل هذا الكلام والتشهير سوف تحاسبين أنت ومن معك، وأعدك قريبا جدا وفي القريب العاجل، من كان مع الله الله يكون معه».

يذكر أن ضرة باطما السابقة قررت القدوم إلى المغرب خلال الأيام المقبلة، حيث أعلنت عن قدومها على صفحتها بانستغرام «خلص وقت الكلام جاء وقت الفعل والحساب قريب»، مضيفة «شكرًا لكل المغاربه اللي رح يستيظفوني في بلدي الثاني وهذه فرصه لاستضافتي بعض الإذاعات لتوضيح بعض الأمور شكرًا على الدعوه الكريمة».

في 18/12/2015 على الساعة 20:00