غزة. 62 قتيلا في اليوم الـ17 من الاجتياح والحصيلة تتجاوز 765

DR

في 24/07/2014 على الساعة 13:37

واصلت الطائرات والمدفعية والدبابات الإسرائيلية قصفها لمناطق مختلفة من قطاع غزة لليوم السابع عشر على التوالي موقعة إلى الآن 765 قتيلا و4563 جريحا.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن 36 قتيلا بينهم 6 أطفال، 10 منهم من عائلة واحدة سقطوا منذ فجر اليوم جراء القصف الإسرائيلي، وذلك نقلاً عن مصادر طبية في مستشفيات القطاع.

وأفادت الوكالة بمقتل مواطن وإصابة آخرين بعيد إطلاق الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي على عدد من أهالي بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع، لحظة خروجهم عند مفرق الشوافين في البلدة.

كما توفي فلسطيني في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، متاثراً بجروح أصيب بها قبل يومين في الهجوم المتواصل على القطاع.

وقال المصدر إن القوات الإسرائيلية ارتكبت مجزرة جديدة بقصفها أحد المنازل في المنطقة الغربية من خان يونس جنوب القطاع ما أدى إلى مقتل 6 أشخاص من عائلة واحدة هي عائلة "الأسطل"، كما استهدفت المدفعية الاسرائيلية بلدتي عبسان وبني سهيلا في خان يونس، ما أدى إلى مقتل أربعة آخرين من نفس العائلة "الأسطل" إضافة إلى 3 مواطنين آخرين.

كذلك توفي شاب فلسطيني في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، متأثراً بجروحه.

وفي وقت سابق من فجر اليوم قتل أربعة مواطنين، بينهم طفل، وأصيب آخرون، في غارة إسرائيلية على منزل في مخيم جباليا شمال شرق مدينة غزة.

تحرير من طرف Le360
في 24/07/2014 على الساعة 13:37