بالصور. الأحرار يعلنون عن استراتيجيتهم في التواصل الإلكتروني

ديابوراماأعطى الأمين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار، صلاح الدين مزوار، اليوم بالبيضاء، إنطلاقة الاستراتيجية التواصل الإلكتروني لحزب "الحمامة"، من خلال موقع جديد بعنوان "www.achbhitlbladi.ma"، وكذا هشتاغ "آش بغيت لبلادي" على مواقع التواصل الاجتماعي.

في 04/08/2015 على الساعة 19:30

القيادي في التجمع الوطني للأحرار، والوزير السابق، منصف بلخياط، إلى فاطمة مرون، وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، امباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون . براهيم توكار - Le360

وقال مزوار إن الحزب قام سابقا بمبادرات محتشمة في مجال التواصل الإلكتروني رغم أنها تبقى ظرفية ترتبط بالمحطات التنظيمية التي مر بها الحزب، مردفا "أنشأنا موقع، وحساب على يوتيوب واستمرينا في التواصل المباشر مع المواطن".

وأضاف مزوار في اللقاء، الذي حضره وزير الشباب والرياضة السابق، منصف بلخياط وامباركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى وير الشؤون الخارجية والتعاون، أن الاستراتيجية الجديدة التي تبناه الحزب تدعو إلى الانخراط في تسيير الشأن العام من خلال أفكار وأراء ستفرزها مبادرة "آش بغيت لبلادي".

وأكد مزوار، أن الموقع الإلكتروني الذي سيطلق يوم 22 غشت الحالي، ليس له أي علاقة بالانتخابات المقبلة، مضيفا أن الحزب يفكر في إنشاء الموقع منذ سنة ونصف السنة، بعد أن اكتشف أن جميع التجارب الإعلامية التي قام بها "كانت محتشة"، ولا تحقق الأهداف التي يصبو إليها الحزب.

وتابع المتحدث أن المبادرة الإلكترونية "أش بغيت لبلادي"، تعكس صورة حزب متجدد منفتح وقريب من المواطن، كما تستهدف خلق حركة تواصلية تفاعلية مع الساكنة.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 04/08/2015 على الساعة 19:30