مزوار: الناظور ستظل قلعة تجمعية

Le360

في 31/08/2015 على الساعة 23:23

حج آلاف المواطنين إلى ساحة الشبيبة والرياضة بالناظور، مساء اليوم الاثنين 31 غشت 2015، للمشاركة في التجمع الخطابي الذي نظمه حزب التجمع الوطني للأحرار، بحضور رئيس الحزب صلاح الدين مزوار ووزراء الحزب في الحكومة.

وشدد مزوار في كلمته على أن مدينة الناظور كانت دائما قلعة تجمعية بامتياز وستبقى كذلك، مؤكدا على أن الحزب ومنذ تأسيسه قدم رجالا ونساء أعطوا الكثير لهذه المدينة والجهة.

وأكد مزوار بأن حزب التجمع الوطني للاحرار سيظل دائما وفيا ومخلصا لمبادئه التي قام عليها منذ تأسيسه، وهي الدفاع عن توابث الأمة واستقرارها، وبناء مغرب جديد يعطي فرصا أكبر للكفاءات والطاقات الشابة.

وقال المتحدث ذاته إن التجمع "سيظل دائما حزب المغاربة لأنه ولد من رحم المجتمع المغربي لخدمة الوطن"، محذرا من الانسياق وراء "الشعارات الزائفة والوعود الكاذبة التي يروجها البعض"، مؤكدا أن مرشحي الحزب "سيلتزمون بميثاق أخلاقي مع ساكنة الناظور للوفاء بالتزاماتهم تجاههم".

وتوجه مزوار بخطابه إلى الساكنة قائلا: "تعرفون من هو الصادق، ومن يروج للوعود الكاذبة، و يبقى منشغلا بمصالحه وصراعاته الجانبية"، قبل أن يطلب من الحضور "محاسبة حزبه على تسيير المدينة إن وضعوا الثقة في مرشيحه يوم الرابع من شتنبر".

وحضر التجمع الخطابي ووزراء حزب التجمع الوطني للأحرار في حكومة بنكيران، وهم محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية، وأنيس بيرو الوزير المكلف بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة، ومحمد عبو الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية، فضلا عن مصطفى المنصوري عضو المكتب السياسي ووكيل لائحة الحزب بالعروي، وعبد القادر سلامة وكيل اللائحة الجهوية، وسليمان ازواغ وكيل لائحة الحزب بالناظور.

تحرير من طرف Le360
في 31/08/2015 على الساعة 23:23