أمن البيضاء يوقف 6 متهمين في الهجوم على حمام نسائي

DR

في 29/09/2014 على الساعة 20:55

أفاد مصدر أمني بالبيضاء أن العناصر الأمنية لأمن الحي الحسني ألقت القبض على ستة أشخاص من بينهم امرأتان على خلفية الهجوم الذي شنه مجموعة من الأشخاص على يوم الخميس الماضي على السوق والحمام المجاوران للدائرة 15، والذين تسببوا في هلع السكان الذين توجهوا إلى الدائرة للاحتماء من بطشهم.

وأكد المصدر الأمني، لـLe360، أن العناصر الأمنية كثفت من جهودها من أجل إلقاء القبض عليهم، وهو ما تكلل نهاية الأسبوع الماضي، حيث أوقفتهم في إنتظار القبض على باقي المتهمين الذين حررت في حقهم مذكرة بحث وطنية.

وبخصوص الهجوم الذي شنه ليلة السبت الأحد، خمسة أشخاص على مستشفى الحي الحسني، فقد أكد المصدر الأمني أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص، منهم في حين مازال البحث جاريا على شخصين آخرين.

وحسب المصدر الأمني، فإن المتهمين قدموا إلى المستشفى بعد إصابة أحدهم أثناء جلسة خمرية، لكنهم دخلوا في جدال مع العاملين بالمستشفى تطور إلى العنف في حق العاملين والمرضى، إلا أن تمكن شرطي كان بعين المكان من إلقاء القبض على ثلاثة منهم، في حين لاذ الاثنين الآخرين بالفرار ليتم تحرر مذكرة بحث في حقهم، وسيتم تقديم المتهمين الآخرين إلى العدالة يوم غد الثلاثاء.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 29/09/2014 على الساعة 20:55