مطلق يغتصب سبعة أطفال بالقنيطرة انتقاما لما تعرض له في صغره

DR

في 21/12/2014 على الساعة 20:00

أقوال الصحفعلى صدر الصفحة الأولى تنشر جريدة الصباح في عددها ليوم غد الاثنين، خبر اعتقال مطلق اغتصب سبعة أطفال بالقنيطرة، بعد أن تعرض لاعتداء جنسي في الصغر فانتقم باستدراج ضحاياه من أبناء الجيران أعمارهم بين ثلاث سنوات وسبع.

وتقول اليومية إن الفضيحة تفجرت بالقنيطرة أمس السبت، بطلها مطلق إثر اعتقال المشتبه فيه باستدراج أطفال العمارة التي يقطنها إلى شقته للاعتداء عليهم جنسيا، كما كشفت اليومية بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة ستحيل المتهم يوم غذ الاثنين إلى الوكيل العام للملك، بتهمة هتك عرض سبعة أطفال قاصرين دون سن التمييز.

وأفادت اليومية بأن المتهم اعترف أمام محققي الشرطة القضائية بالتهمة المنسوبة إليه في هتك عرض القاصرين الذين تتراوح أعمارهم ما بين ثلاث سنوات وسبع، مشيرا إلى أنه عزا ما وقع له إلى تعرضه في طفولته إلى اعتداءات جنسية، ما شكل له مرضا نفسيا دفعه إلى استدراج القاصرين إلى شقته وممارسة شذوذه الجنسي عليهم.

واستنادا إلى اليومية فإن الضابظة القضائية تقاطرت عليها ثلاث شكايات أكدت فيها العائلات تعرض أبنائها لاعتداءات جنسية، بعدما ضبطوا الموقوف في حالة تلبس باستدراج الضحايا إلى بيته، وطالبت الشرطة القضائية من المشتكين كتمان الأمر قصد فرض مراقبة أمنية على المشتبه فيه، لايقافه وهو ما تم بالفعل أمس السبت.

وتضيف اليومية بأن العائلات التي تعرضت فلذات أكبادها للاعتداء الجنسي تقطن في الإقامة نفسها التي يسكن بها المشتبه فيه، ما خلق حالة من الرعب في نفوس الأمهات بحي الساكنية، كما تشير اليومية إلى أن المتهم مطلق من مواليد1961 وأب لطفل، وكان يعيش في الشقة وحيدا، ما شجعه على استدراج الاطفال إلى بيته قصد ممارسة شذوذه عليهم.

وحسب اليومية دائما، فإن المتهم كان يختار أوقات خروج أباء وأولياء أمور الأطفال إلى العمل، ويترصد للضحايا ليعمد إلى استدراجهم إلى بيته، أثناء لعبهم في ساحة الإقامة، كما أضافت الجريدة بأن الضابطة القضائية استمعت طيلة يوم أمس السبت واليوم الأحد إلى أولياء أمور الأطفال، ما شكل صدمة نفسية في أوساطهم، وتوجه بعضهم إلى أطباء مختصين للأطفال قصد إجراء خبرة طبية على الضحايا وتضمينها في المحاضر المحالة على النيابة العامة.

ومن المنتظر حسب الجريدة أن يستنطق الوكيل العام للملك باستئنافية عاصمة الغرب الموقوف غذا الاثنين، بحضور أباء وأولياء الأطفال، ومن غير المستبعد أن يحال الملف على قاضي التحقيق رغم وجود اعترافات من قبل الجاني المشتبه فيه بهتك عرض القاصرين.

وحوش بشرية

خلال منتصف السنة الجارية استطاعت الشرطة القضائية بالقنيطرة أن تفشل محاولة اغتصاب ثلاثة أطفال داخل غابة بالقنيطرة، حينما كانت دورية للأمن الوطني عائدة من الملعب البلدي بالمدينة بعد نهاية إحدى المباريات، وأثار انتباه عناصرها شخص داخل الغابة، وبعد الاقتراب منه تبين لمسه لفتاة عمرها 11 سنة، ليعترف الجاني برغبته في ممارسة شذوذه الجنسي على الأطفال وجرت إحالته على الوكيل العام للملك.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 21/12/2014 على الساعة 20:00