بالصور. بنكيران يوزع "تميز للمرأة المغربية" ويبدي إعجابه بالصنهاجي!

ديابوراماتم، مساء اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، الإعلان عن المتوجات بجائزة "تميز للمرأة المغربية" في دورتها الأولى، والتي لم تخل من قفشات رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

في 26/03/2015 على الساعة 11:18

بنكيران يبدي إعجابه بنهاد الصنهاجي . براهيم توكار - Le360

رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران الذي ترأس الحفل أبدى إعجابه بمقدمة الحفل نهاد الصنهاجي. الأخيرة التي اشتهرت ببرنامج "إليك" حظيت بإطراء بنكيران، حيث قال إنه معجب بها وإن كان لا يعرف اسمها، فنبهته إلى وجود زوجته، فاستغل الفرصة لينقل إطراءه لزوجته..

وقد عادت الجائزة الأولى لـ"تميز المرأة المغربية"، وقيمتها 80 ألف درهما، لحليمة الناجي رئيسة جمعية الرحمة للمعاقات بأزيلال، بينما فازت بالجائزة الثانية، وقيمتها 60 ألف درهما، السيدة وفاء القباج رئيسة جمعية المرأة القروية والطفل بالجماعة القروية مهاية التابعة لإقليم مكناس، في حين حظيت فاطمة آيت موسى رئيسة تعاونية أفولكي من أكادير-إيداوتنان بالجائزة الثالثة التي تبلغ قيمتها 40 ألف درهما.

وقد خصصت الدورة الأولى لهذه الجائزة (سنة 2014)، التي أطلقتها وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، في اليوم الوطني للمرأة، الذي يصادف 10 أكتوبر، لمجال العمل الاجتماعي الذي ينهض بحقوق النساء، ولمبادرات الجمعيات والتعاونيات والمبادرات المؤسساتية وخاصة الموجهة للمرأة القروية.

تحرير من طرف Le360
في 26/03/2015 على الساعة 11:18