بالصوت. هذه حقيقة "وفاة" منشط الجديدة

Le360

في 24/08/2015 على الساعة 20:58

تداولت الكثير من المواقع الإلكترونية والصفحات، منذ نهاية الأسبوع المنصرم، مقطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يسقط أرضا أثناء تنشيطه لمباراة مصغرة في كرة القدم بمدينة الجديدة، وتأثر الجميع بالمشهد معتقدين أن الموت قد باغت الشاب وخطفه فجأة رغم صغر سنه.. Le360 يكشف لكم حقيقة هذا الفيديو، على لسان بطل القصة.

اسمه موسى الرويس، وعمره 25 سنة، منشط جمعوي. ربما لم يعتقد أحد وهو يشاهد الفيديو أن الأمر مجرد مزحة، لكن الحقيقة هي أن الشاب الذي يهوى التمثيل أراد أن يضفي جوا من المرح على التظاهرة التي كان يقدمها، بمناسبة اختتام دوري مصغر لكرة القدم بقاعة نجيب النعامي بمدينة الجديدة. لنستمع إلى الحكاية على لسان موسى:

ويقول موسى في تصريحه لـLe360 إن المشهد خلق الرعب في قلوب الحاضرين داخل القاعة، غير أن الجميع تنفس الصعداء بعدما انكشفت المزحة.. وهو ما لم يكن متاحا لمن شاهد مقطع الفيديو الذي لم يظهر نهاية التمثيلية.

انتشار الفيديو بتلك الصيغة خلق متاعب لموسى، كما يقول، إذ لم يتوقف هاتفه عن الرنين بسبب استفسارات كل معارفه بعد نشر الفيديو، رغم أن الواقعة مضى عليها زهاء شهر، حيث يقول إن الحدث تزامن مع مناسبة عيد العرش الأخير.

تحرير من طرف ميلود الشلح
في 24/08/2015 على الساعة 20:58