إيقاف متهمان عرضا شخصين للسرقة بالتهديد

DR

في 06/10/2015 على الساعة 11:00

أوقفت مصالح أمن الحي الحسني بالبيضاء، أخيرا، شخصين بناء على شكاية أحد المواطنين الذي تعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بعد أن سلبوه هاتفه المحمول وجاكيت جلدية كان يرتديها.

وحسب مصدر أمني، فإن الضحية أدلى للعناصر الأمنية بلقب أحد المتهمان، ليتم البحث عنه وإيقافه رفقة شريكه وحجز ثلاث مديات من الحجم الكبير وكذا حجز المسروقات التي سلمت لصاحبها بعد إصراره على متابعتهما قضائيا.

وذكر المصدر بأن البحث الأولي مع المعنيين بالأمر، اعترفا بالمنسوب إليهما، فيما أكد أحدهما أنه سبق له رفقة شخص آخر أن نفذا عملية في صباح اليوم نفسه استهدفت سائق سيارة أجرة وعرضاه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بعد مقاومته لهما، بعد التحري والبحث عن شكاية سائق سيارة الأجرة تم التعرف عليه واستدعاؤه حيث تعرف على المعني بالأمر وأكد أنه هو من قام بسرقته فيما لم يضبط أوصاف شريكه.

وحسب المصدر دائما، فقد تم تقديم المتهمان أمام النيابة العامة المختصة من أجل السرقة بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته وحيازته في ظروف من شأنها المس بسلامة الأشخاص والأموال فيما، سيظل البحث جاريا من أجل تحديد هوية الشريك الثالث للمعنيين بالأمر.

تحرير من طرف عبير
في 06/10/2015 على الساعة 11:00