تعطل "دار الخدمات" يصيب البيضاء بشلل تام

DR

في 06/10/2015 على الساعة 19:31

أقوال الصحفمئات المشاريع والرخص معلقة، والعمدة الجديد مشغول والوالي يعقد إجتماع طارئ لتدارك الوضع. وعزت "الصباح" الأمر، في عددها ليوم غد الأربعاء، بوجود شلل أصاب أهم المرافق الحيوية بالمدينة المليونية "دارالخدمات" وذلك منذ الرابع من شتنبر الماضي.

،واستمر الوضع،رغم انتهاء الانتخابات وتشكيل المكتب المسير للجماعة الحضرية للبيضاء، وازداد الشلل مع تراكم ملفات أخرى كانت مستجمعة بالمرفق العمومي السالف الذكر منذ أزيد من شهرين، مما علق مشاريع عمرانية ورخص السكن،وإحداث التجزئات العقارية،ورخص تسليم الأشغال بصفة النموذجية، كما تعطلت مختلف شهادات التعمير المتعلقة بالمطابقة والرخص الاقتصادية " الرخص التجارية واستغلال الملك العمومي.

الوالي سفير يعقد اجتماعا طارئا لتدارك الركود

مصادر"الصباح" عزت حالة الركود التي أصابت البيضاء،والتي أثارت إحتجاج المستثمرين والمهندسين وغيرهم من المتعاملين، إلى انشغالات عبد العزيز العماري،العمدة الجديد،الذي يشغل في الآن نفسه منصب الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، ولعدم تفويضه أحد النواب للقيام بدله بالتوقيع على الرخص، الوضعية دفعت خالد سفير والي البيضاء لعقد إجتماع طارئ أمس "الثلاثاء" لتدارك وضعية الركود.

تحرير من طرف حفيظ
في 06/10/2015 على الساعة 19:31