البيضاء. الأمن يضرب معاقل تجار المخدرات

براهيم توكار - Le360

في 24/05/2016 على الساعة 17:23

أوقفت عناصر الأمن بفرقة الشرطة القضائية بمنطقة آنفا بالبيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، أربعة أشخاص من أجل الإتجار في المخدرات.

وحسب مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية عملت على نصب كمين للمعنيين بالأمر حيث تقمص أحد العناصر الأمنية دور زبون ليتم إيقافهم بشارع الفداء متحوزين بصفائح من مخدر الشيرا والتي بلغ وزنها 4400 غرام.

البحث مع المعنيين بالأمر لازال جاريا من أجل تحديد مزوديهم الرئيسيين، كما تم وضع المشتبه فيهم رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي السياق نفسه، أوقفت عناصر أمن عين السبع الحي المحمدي بالبيضاء، في اليوم نفسه، شخصين من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات.

وحسب مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية أوقفت المعنيين بالأمر، بالقرب من أحد الفنادق، وذلك بناء على خطة للعناصر الأمنية والتي مكنت من إيقاف المعنيين بالأمر في حالة تلبس وبحوزتهما 10 صفائح من مخدر الشيرا وزنها الإجمالي كيلوغرام واحد، الموقوفان وبعد تنقيطهما تبين أنهما من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة والمخدرات.

البحث مع المعنيين بالأمر لازال جاريا من أجل تحديد مزوديهما الرئيسيين، كما تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف عبير
في 24/05/2016 على الساعة 17:23