عاجل. الأهلي يعيد إيفونا إلى الوداد ويطالب بأمواله

DR

في 24/07/2015 على الساعة 20:41

يبدو أن صفقة المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الغابوني ماليك إيفونا، في طريقها نحو الفشل، فقد أكدت مصادر عليمة لـLe360 أن نادي الأهلي المصري، قد يفسخ عقده باللاعب الغابوني لأسباب صحية.

وأكدت مصادرنا، أن اللاعب إيفونا وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، من طرف اللجنة الطبية للأهلي تبث إصابته بالفيروس الكبدي، ومن المحتمل جدا تستطرد مصادرنا، أن يتم فسخ عقد اللاعب المذكور وبالتي رجوعه للقلعة إلى فريق الوداد الرياضي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن النادي الأهلي المصري طالب إلى جانب استعادة الدفعة الأولى من مبلغ الصفقة، والتي حولت بالطرق الرسمية لحساب الوداد الرياضي، (حوالي سبع مائة ألف دولار أمريكي) مبلغ مالي تسلمته إدارة الوداد تحت الطاولة " نوار"، كان قد منحه للمسؤولين عن الفريق المغربي من أجل استمالت رئيس الوداد لكفة فريق الأهلي ضدا في منافسه على هذه الصفقة فريق الزمالك.

وأضافت المصادر ذاتها، أن "النقاش الحاد الذي حدث مؤخرا بمقر نادي الوداد البيضاوي محمد بنجلون، بين الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب الفريق السابق، وسعيد الناصيري، رئيس الفريق كان بسبب التلاعب في الملف الصحي الذي سلم لفريق الأهلي المصري".

ومن المنتظر أن يكون لهذا الملف تبعات وخيمة على الفريقين، أي المغربي والمصري، عند وصول هذه "الفضيحة" للاتحاد الدولي "الفيفا" من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم.

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 24/07/2015 على الساعة 20:41